من نحن؟

 

معلومات عنا

نحن شركة ضياء مكة، ونفتخر بأن نكون واحدة من الشركات الرائدة في مجال السياحة الدينية، وبخاصة في تنظيم رحلات العمرة والحج. نحن ملتزمون بتقديم خدمات فاخرة وراقية تضمن لك تجربة فريدة ومميزة في زيارتك لبيت الله الحرام.

تتميز خدماتنا بالجودة العالية والاهتمام بأدق التفاصيل لتلبية احتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية. نحن نؤمن بأن رحلتك إلى بيت الله يجب أن تكون تجربة مليئة بالرفاهية والراحة، ولذا نحرص على توفير كل ما تحتاجه للشعور بالطمأنينة والسكينة أثناء أداء مناسكك الدينية.

فريقنا مكون من محترفين متخصصين في مجال السياحة الدينية، وهم على استعداد لتقديم المشورة والمساعدة في كل خطوة من رحلتك. سنوفر لك أفضل الفنادق والمواصلات، بالإضافة إلى برامج سياحية مصممة بعناية لتستمتع بزيارة المواقع الدينية الهامة في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

نحن الأفضل

لماذا شركة ضياء  مكة ؟

الرؤية

تحتل رؤيتنا مكانة مهمة في تحقيق توقعات وطموحات عملائنا. نحن نسعى جاهدين لأن نكون الشركة الرائدة في مجال السياحة الدينية، وأن نكون الخيار الأول للمسلمين الذين يسعون لتنظيم رحلات العمرة والحج بأعلى مستويات الجودة والرفاهية.

الرسالة

تتمثل رسالة شركة ضياء مكة في توفير خدمات سياحة دينية فاخرة وراقية للمسلمين الراغبين في أداء العمرة والحج. نحن نسعى لتقديم تجربة استثنائية ومميزة تضمن الرفاهية والراحة التي يحتاجها الحجاج والمعتمرون في رحلتهم إلى بيت الله الحرام.

الأسعار

نحن ندرك أن الأسعار تلعب دورًا حاسمًا في اتخاذ قرارات السفر. وبناءً على ذلك، نحن نسعى لتقديم خدماتنا بأسعار تنافسية ومعقولة. نحن نعمل على توفير حزم سياحية تتناسب مع متطلباتك وميزانيتك، مع الحفاظ على جودة الخدمة وراحة العملاء.